games-me

البرامج والالعاب
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ! Matt Hardy

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
twitter

avatar

المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 03/07/2011

مُساهمةموضوع: ! Matt Hardy   الإثنين يوليو 18, 2011 12:20 pm


بدأت هاردي ، جنبا إلى جنب مع شقيقه جيف والأصدقاء ، والاتحاد الخاصة بهم ، والمصارعة الاتحاد الترامبولين (TWF) وتحاكي هذه التحركات ما يشاهدونه على شاشات التلفزيون. [9] وخلق في وقت لاحق ترقيتهم المصارعة الخاصة ، OMEGA المصارعة ، والتي تنافست تحت هاردي اسم الجهد العالي. بعد فترة وجيزة هاردي إرسالها في الشريط لبطولة المصارعة العالمية (WCW) تحدي الهواة باستخدام اسم عصابة الجهد العالي ، بدأ فريق اسمه علامة عالية الجهد المتنافسة في WCW ، مما تسبب في هاردي لتغيير اسمه إلى الطفرة. وبعد سنوات قليلة ، كشف له عن طريق كريس كانيون أنه تم الإبقاء على الشريط في محطة توليد الكهرباء في WCW ، وشاهد عدة مرات ، والتي كانت قد سرقت بشكل صارخ الجهد الاسم السامي منه.
Hardys تصارع أيضا للعديد من المنظمات الأخرى كارولينا الشمالية المصارعة وتكييفها على عدد من الغرور ، المذبح. كما وفيرين ، استولت هاردي نيو انغلاند المصارعة التحالف (NEWA) بطولة في مايو 1994. والجهد العالي ، وتعاونت مع انه السم للمطالبة الحدود الجديدة المصارعة رابطة (NFWA) ألقاب فريق بطاقة في مارس 1995. وبعد شهر ، فاز الجهد العالي والصفصاف لبطولة NFWA.
الاتحاد العالمي للمصارعة / ترفيه
هاردي Boyz (1998-2001)
المادة الرئيسية : هاردي بويز
ليتا مع Hardys بجامعة الملك من الطوق 2000.
عملت هاردي بأنه سمسار للاتحاد المصارعة العالمي (WWF) من عام 1994 حتى انه وقع على عقد التفرغ. وكان الصندوق العالمي للطبيعة مباراته الاولى ضد Volkoff نيكولاي في 23 مايو 1994 ، والذي خسر من قبل تقديم [11] وتصارع بشكل متقطع طوال عام 1994 في WWF وخسر مباراة أمام الإزدحام ، شفره رامون ، وأوين هارت متعهد. واصلت هاردي المصارعة مع الصندوق العالمي للطبيعة بشكل متقطع ، بما في ذلك مباريات ضد هنتر هيرست هلمسلي و "مسؤول الحلبة" ستيف أوستن. [3] لم يكن حتى عام 1998 ، بيد أنه تم إعطاء الأخوة هاردي بدوام كامل عقود WWF ، وأرسلت للتدريب مع دوري فونك مصارع سابق ، وتستخدم الابن هاردي Boyz a كروز ، سريع الخطى نمط تحلق عاليا في مبارياته ، القفز من ارتفاعات كبيرة في كثير من الأحيان للقيام الضرر لخصومهم (وأنفسهم في هذه العملية). على الرغم من أن المعروف جيف لتحركاته المدقع ، وكان هاردي a مذهلة عالية الطيار نفسه. فازوا في عام 1999 ، في حين أن النزاع مع الحافة والمسيحي ، وحتى فترة وجيزة اختار الثنائي مايكل هايز باعتبارها manager.On يوليو 5 ، على بطاقة WWF أول بطولة بفوزه على فريق المعاونون ، لكنه خسر مرة أخرى لهم في الشهر في وقت لاحق. [15 ] وهي ملقاة في أقرب وقت ولكن هايز ، وانضم إلى عاش مستقرة وقصيرة مع الذرية الجديدة إلى Gangrel. [16] وبعد الانفصال عن إلى Gangrel ، وجيف هاردي كانت تدار من قبل لفترة وجيزة تيري السواقي ، بعد فوزه الخدمات لها في أول علامة فريق سلم المباراة.
في عام 2000 ، هاردي Boyz العثور على مدير جديد ليتا في صديقهم واقع الحياة [19] معا ، والثلاثة أصبح يعرف باسم "فريق إكستريم". طوال عام 2000 واستمروا في النزاع مع الحافة والمسيحي ، يهزمهم لفريق WWF المسميات العلامات في مناسبتين. فاز هاردي WWE بطولة فاضح في 24 أبريل 2000 ، على الخام هي الحرب ، بفوزه تحطم هولي ، لكنه خسر مرة أخرى إلى هولي بعد ثلاثة أيام على سماكدوون! وتنافس في سومميرسلام هاردي Boyz في الجدولين الأول على الإطلاق ، وسلالم ، ومباراة الكراسي والمسميات لفريق بطاقة ضد دادلي بويز والحافة والمسيحي ، ولكن لم تكلل بالنجاح. [8]
الوظيفي الفردي (2001-2005)


مات هاردي ، واحدة من نصف هاردي Boyz في ريسلمانيا X8
في عام 2001 ، بعد تشغيل جيف بطولة القارات ، [24] أعطيت دفعة هاردي بطولة الفردي. فاز في بطولة الامم الاوروبية على سماكدوون! قبل أربعة أيام من رد فعل عنيف. هاردي تعتقد ان دفعه للفوز باللقب بسبب جيف الفوز في بطولة القارات ، وبسبب الجهد وطرحه في قصة سابقة له مع تريبل اتش وستون كولد ستيف أوستن. [26] وأصبح ثاني أطول حامل لقب بطل اوروبا في التاريخ ، وأطول فترة حكم الامريكي المولد بطل اوروبا.
على مدار السنة ، واصلت هاردي بويز للفوز كفريق علامة ، وفاز فريق بطاقة WWF المسميات مرتين أكثر ، [28] [29] ، وفريق بطاقة WCW بطولة خلال الغزو. [4] وبحلول نهاية العام وبدأت قصة هاردي بويز حيث إنهم يعانون من مشاكل تتعايش [3] وقد بلغ ذلك ذروته في مباراة بين الاثنين ، مع ليتا كضيف الحكم ، في الانتقام الدفع لكل عرض ، والتي فاز جيف.
في بداية عام 2002 ، بدا وكأن فريق إكستريم كان يرقع الامور. [3] بعد التمديد العلامة التجارية ، ومع ذلك ، كان لهبوط الحرارة هاردي جيف بينما تصارعت على العرض الرئيسية ، والخام. [3] في الحلقة 12 أغسطس من الخام ، [31] هاردي جيف انقلب خلال مباراة جيف ضد روب فان دام ، لأنه تم إحباط هاردي في عدم تلقي المباراة ضد السد فان لcontendership رقم واحد لبطولة القارات. وبعد فترة قصيرة ، انضم هاردي سماكدوون! القائمة. [32] في الحلقة 3 تشرين الاول من المعرض ، وأحاطت هاردي الاستفادة من [33] في المدى من بروك Lesnar لهزيمة متعهد.


مات هاردي : الإصدار 1
بعد أن أطلق نفسه الآن "مات هاردي : الإصدار 1" ، مع وMF'er له (متابع Mattitude) شانون مور في زاويته ، 2003 بدأ مع هاردي محاولة لانقاص وزنه بشكل محموم للحصول على 220 رطل في إطار (100 كلغ) للحد من الوزن التنافس للحصول على Championship.After كروز WWE مجرد جعل بالكاد الوزن ، وهاردي هزم بيلي كيدمان في ان لا مخرج للفوز كروز title.At ريستليمانيا التاسع عشر ، دافع بنجاح ضد ري ميستيريو. فصيل Mattitude ثم توسعت لتشمل تحطم هولي كما مور "مور على اساس" (تابع) [40] وحلت في وقت لاحق المجموعة ، وعاد إلى الخام من أجل التمكن من السفر والعمل مع نظيره ثم يتا صديقته ، الذي عاد لتوه من injury.On ليلته الاولى مرة أخرى ، التفت على ليتا في قصة بعد إغاظة اقتراحا لوقت قليل her.Hardy قضى على الخام وتحول فيما بعد إلى مروحة المفضلة من خلال الانخراط في منافسة مع كين. ليتا وتشارك أيضا في قصة ، وهاردي أخذت وقتا بعد الخروج من شوكيسلام كين خارج خشبة المسرح خلال حفل زفاف ليتا وكين. [3] [44] هذه المرة كانت قبالة بسبب اصابة في الركبة.
إطلاق سراح ودائرة مستقلة (2005)
جنبا إلى جنب مع صديقه Rhyno ، أفرج عن طريق هاردي WWE في 11 نيسان ، 2005 [7] [46] الحافة ويتا تلقى السخريات من الحشود في مناسبات ووي ، مما أدى في كثير من الأحيان في الهتافات ، "أنت مشدود مات" ، و "نحن نريد مات ". بول هيمان ، في" تبادل لاطلاق النار "الحافة ، سخر الترويجي عن تصرفاته في ليلة واحدة. [48] ليتا ، للمرة الأولى منذ أكثر من خمس سنوات ، أصبح كعب (حرف خسيس) نتيجة ل القضية تصبح معرفة الجمهور. بدأت جماهير عريضة على الانترنت ، والرغبة في إعادة WWE توقيع هاردي ، وحشدت أكثر من خمسة عشر الف توقيع.
صدر هاردي المقالات القصيرة أحرف اثنين الترويجية ، وانه كان يخطط لاستخدام قبل عرضت عليه عقدا جديدا ووي. [47] دعا هاردي نفسه ديابلو الملائكي مع الشعار "ندبة سوف تصبح رمزا" في اشارة الى الطريقة التي وقد عومل بها من قبل ليتا وووي. في الحلقة 20 يونيو من الخام ، خلال حفل زفاف قصة من الحافة ويتا ، لعبت الموسيقى هاردي مدخل والفيديو عندما سئل عما اذا كان أي شخص الكاهن كان السبب الحافة ويتا لا ينبغي أن يكون في 11 يوليو wed.On حلقة من الخام ، أدلى هاردي عودته ، والهجوم على الحافة كما انه جعل طريقه إلى الحلبة. في طبعة يوليو 13 بايت من بث هذا ووي! ، التي ظهرت ليتا كضيف ، كان واحدا من دعاة himself.The هاردي دخل الاثنان في مشادة كبيرة مما أدى إلى يتا المشي خارج المجموعة.
يبدو هاردي في حزام من المقرر الحدث (روه) الشرف في 16 تموز في وودبريدج ، كونيتيكت حيث هزم كريستوفر دانيالز عبر تقديمها. هاردي أيضا خفض الترويجي وجيزة حيث استمر في كامل 'عملت تبادل لاطلاق النار" واسطة ، ومهاجمة WWE Laurinaitis جون. بعد عودته الرسمية لووي ، وكان اجتمع مع هاردي رد فعل عقب المباراة مع القتل من المشجعين في حال روه اللاحقة ، والتي فاز هاردي [54] وفي اليوم التالي عند مثوله روه النهائي ، خسر امام رودريك قوي.
عودة الى المصارعة العالمية للترفيه
عودة (2005-2006)
هاردي أثناء عرض منزل الخام الذي عقد في بريمن ، ألمانيا
في 11 تموز 2005 ، نشرت على موقعه على الانترنت هاردي انه في نهاية المطاف "الحرة" ، أن الجماهير المصارعة لم يطلع على مشاركة له ، وأنه كان مفاجأة للمشجعين الذين كانوا يؤيدونه. في تلك الليلة على حافة هاردي الخام ، وهاجم وراء الكواليس ، ومرة ​​أخرى في وقت لاحق خلال مباراة مستقيمة مع كين ، تاركة المعلقين الكلام [52] قبل أن اصطحب خارج المبنى من قبل الأمن ، وذكر هاردي أن الحافة ويتا ستدفع عن أعمالهم وقال المشجعين أنها يمكن أن نراه في حزام الشرف بينما مسؤولو الأمن والموظفين الحدث كانوا يحاولون كبح جماحه. [52] هاردي ودعا أيضا إلى جوني ايس كضمان كان له في الأغلال التي كانت تقله من الساحة. تسبب هذا ضجة بين المشجعين ، الذين كانوا مشوشين وتساءل عما إذا كان الأمر برمته كان العمل أو تبادل لاطلاق النار. حوادث مماثلة متكررة خلال الأسبوعين التاليين. [56]
في الحلقة 1 أغسطس من الخام ، وفينس ماكماهون يعلن رسميا عودة هاردي لووي ، مضيفا ان هاردي سيواجه ايدج في سومميرسلام. [58] هاردي أدلى به في حلقة المقابل ، بفوزه على Snitsky في 8 أغسطس الخام. ثانية [59] بعد النصر ، هوجمت من قبل هاردي الحافة ، وكما كان يجري وراء الكواليس كان ، ومات وتصدت الحافة في غرفة خلع الملابس. في 21 آب في سومميرسلام ، وجاءت المباراة إلى نهاية مبكرة عند حافة انخفض هاردي على قمة أحد آخر حلقة ، مما جعله ينزف بشدة. أنهى الحكم المباراة على أساس أنه لا يمكن أن يستمر هاردي ، ويعلن الفائز الحافة. ​​[60] بعد سومميرسلام ، استمر القتال يوم الاثنين الخام ، بما في ذلك مكافحة ستريت التي أسفرت عن أداء هاردي من الآثار الجانبية على حافة قبالة مدخل الى مرحلة والمعدات الكهربائية below.At غير مغفور ، واجه الحافة هاردي في مباراة قفص فولاذية. اشتعلت هاردي an يتا التدخل مع تويست من مصير وفاز في مباراة الذهاب مع انخفاض المحطة قبالة الجزء العلوي من القفص. ويواجه هاردي حافة بعضها البعض في العودة للوطن في WWE الخاسر يغادر الخام مباراة سلم. علقت حقيبة حافة القابضة عقد له ووي النار اللقب العالمي فوق الحلبة. تلقى الفائز من مباراة العقد واضطر لمغادرة الخاسر الخام. بعد المباراة المثيرة للجدل ، وتعادل حافة الأسلحة هاردي في الحبال ، وهاردي ليتا المحاصرين في عقد الصليب ، وترك هاردي قادرا فقط لمشاهدة فوز مستقيمة. gloated الحافة ويتا عندما انتهت المباراة ، بعد الفوز ، ولكن الأمر استغرق هاردي في خطوة وترك الساحة. مع هزيمته على يد ايدج ، انتقلت إلى هاردي سماكدوون! العلامة التجارية حيث انه لاول مرة مع إعادة الفوز على العميد سيمون يوم 21 أكتوبر في مدينة رينو بولاية نيفادا.
مرة أخرى على سماكدوون! ، بدأت مع هاردي زاوية MNM (جوني نيترو وجوي ميركوري) ، وعلى مدير ميلينا ميلينا عندما اقترب هاردي ، يريدون على ما يبدو هاردي للانضمام الى فريقها. ورفض هاردي العرض ، الأمر الذي أدى إليه في مواجهة المنتخب العلامة في عدة مناسبات مع مجموعة متنوعة من الشركاء. واحد من شركائه ، شارع الحيوانية المحارب ، لاعتداء وحشي عليه بعد هزيمتهم -- المريض "سحب جميع الفرق في الوزن البطاقات". احتدام الخلاف بين الحيوانات ، والذين تم تغيير اسمها المحارب الطريق ، وهاردي لفترة من الوقت بعد ذلك ، مع هاردي التقاط عدة انتصارات على المخضرم ، [65] بما في ذلك مباراة في التصفيات من أجل المال في البنك سلم المباراة في ريسلمانيا 22 ، التي كانت في نهاية المطاف فاز روب فان دام.
تنافس هاردي القادم في سماكدوون! ملك بطولة الحلقة ، وخسرت في نهاية المطاف إلى الفائز بوكر تي في الجولة الافتتاحية للبفضل ضربة منخفضة والهاء من Sharmell.Hardy أيضا أصبح أول رجل لهزيمة السيد كينيدي. في 25 تموز ، بعد سماكدوون! تسجيل ، أجري هاردي عن الملاعب بعد العثور على بقايا الأطباء من عدوى المكورات العنقودية التي كانت تعاني منه في العام السابق. وغاب عنه حتى 25 أغسطس في حين انه شفي. أدلى هاردي ظهور مفاجأة وراء الكواليس في غير مغفور بعد مباراة جيف ضد جوني نيترو. انضم ليتا وهما في هذا الجزء ، مما يجعل هذه هي المرة الأولى التي ينظر إلى الثلاثة معا على WWE التلفزيون منذ فبراير 2003. هاردي ثم بدأ التنافس ضد جريجوري هيلمز الذي شهد الفوز على حد سواء في كل مرة أخرى ومرة ​​أخرى. ثم في لا رحمة ، في كل من مسقط رأسهم ، كاميرون ، نورث كارولينا ، وفاز هاردي هيلمز. [68] والتقى الفريقان مرة أخرى مرة أخرى في سلسلة باق على قيد الحياة ، حيث فاز فريق هاردي في حملة التنظيف.
لم شمل Hardys (2006-2007)
هاردي Boyz ، جيف (أقصى اليسار) ومات (أقصى اليمين).
وتنافس على هاردي Boyz في 21 نوفمبر 2006 على حلقة من ECW فاي العلوم ، وجيف هاردي في مباراة تنافس معا للمرة الاولى منذ نحو خمس سنوات ، وهزيمة كاملة الناجي Italians.At بلوودد السلسلة ، مع الشرير وCM - D الجيل العاشر (تريبل اتش وشون مايكلز) كجزء من فريق DX مقابل فريق تقييمه - RKO (التي تشمل الحافة ، راندي أورتن ، جوني نيترو مع ميلينا ، مايك نوكس ، وغريغوري هيلمز) في مباراة سلسلة باق على قيد الحياة التقليدية. فاز فريق DX مع استبعادها ، آخر القضاء على اورتون. [69] وفي ديسمبر كانون الاول لتقطيع أوصال ، وهاردي Boyz أصدر تحديا مفتوحا أمام أي فريق يريد العلامة لمواجهتها. وجيف هاردي تنافس MNM أجاب التحدي من خلال لم شمل في ديسمبر كانون الاول ليمزق ، ولكنها خسرت في نهاية المطاف إلى هرمجدون Boyz.At هاردي ، ضد بول لندن وكندريك بريان ، MNM ، وديف تايلور ويليام ريجال في مباراة سلم لفريق بطاقة WWE لكن البطولة lost.Subsequently ، انه عداء وجيف مع جوي ميركوري وجوني نيترو بعد الحادث المشروعة حيث أصيب في مواجهة عطارد 2006.This هرمجدون أدى إلى التنافس على المدى الطويل المرير ، وعلى الدمدمة الملكية 2007 ، وجيف هاردي هزم MNM تابع. عطارد وهاردي لعداء حتى أفرج عنه من الزئبق ووي في مارس اذار. قبل الافراج عن عطارد ، ومع ذلك ، هزم هاردي له لكسب مكان في المال في البنك سلم المباراة في ريسلمانيا 23 ، الذي فاز في نهاية المطاف من قبل السيد كينيدي.
في الليلة التالية على الخام ، تنافست Hardys في معركة الملكي 10 فريق لفريق بطولة العالم الوسم. فازوا العناوين للمرة السادسة بعد القضاء على مشاركة لانس كيد وتريفور مردوخ. [78] وبعد فترة وجيزة مع المتناحرة كيد ومردوخ ، والاحتفاظ بهم Hardys فريق بطاقة بطولة العالم في الدفاع عن لقبه الأول في نتائج Backlash.Similar حدث في يوم القيامة . بعد شهر واحد في ليلة واحدة وهزموا فريق في العالم أكبر العلامات على الإبقاء على الألقاب في مباراة سلم. في الليلة التالية على الخام ، وخسر Hardys عناوينها لكيد ومردوخ ، وبعد دفع مردوخ القدم جيف قبالة الحبل السفلي أثناء pinfall كيد ، مما تسبب العد ثلاثة إلى الاحتجاج على اعادة مباراة continue.They شرط ضد كيد ومردوخ في الانتقام : ليلة وكان بطل الدوري ، ولكن غير ناجحة.
قصة مع لقاح التهاب السحايا (2007-2008)
هاردي يجعل طريقه إلى الحلبة
في 6 يوليو 2007 حلقة من سماكدوون! ، وفاز هاردي مباراة غير اللقب ضد الولايات المتحدة ووي بطل بورتر Vontavious مونتل (MVP) ، والتي أسفرت عن عداء بين البلدين. [81] وكان غير قادر على هزيمة هاردي أفضل لاعب في باش الأميركي العظيم لChampionship.MVP WWE الولايات المتحدة ثم زعم أنه كان "أفضل من هاردي في كل شيء" ، مما أدى إلى سلسلة من المسابقات بين هاردي وMVP ، مثل لعبة كرة السلة ، ومسابقة مصارعة الذراع ، والشطرنج المباراة التي MVP "عطس" على ودمر عند هاردي يضعه في الاختيار. [83] تحدى MVP هاردي لحضور مباراة في الملاكمة في حدث ليلة السبت الرئيسي ، ومع ذلك تم تشخيص شرعيا MVP مع مرض في القلب وولف باركنسون وايت متلازمة. [84 ] MVP منذ كان غير قادر على المنافسة ، واجهت هاردي بديل له ، بطل العالم السابق الملاكم ايفاندر هوليفيلد. وانتهت المباراة في اي مسابقة بعد MVP دخلت الحلبة لسوء المعاملة لفظيا هوليفيلد ، الذي اطاح ثم إخراجه. [85] MVP تحدى هاردي أيضا إلى بيرة مسابقة الشرب في سومميرسلام ، ولكن كما انتقاما لما حدث في SNME ، سمح ستون هاردي ستيف أوستن الباردة ليحل محله ؛ أوستن أداء مذهلا على مجرد الاحتفاظ MVP ثم الشرب.
بعد الجزء تنطوي MVP اختيار سهوا هاردي كشريك العلامة فريقه ، ثيودور لونغ تعيين فورا حتى المباراة ضد دومينو ن التعادل "للفريق ووي بطولة العلامات التي الثنائي كانوا قادرين على الفوز ، ووضع بالتالي يصل عهد هاردي الأولى على النحو العلامة ووي وكان الفريق أول مرة Champion.It هاردي عقد بطولة بطاقة فريق مع شخص آخر غير شقيقه. واحتفظ هاردي MVP العناوين في غير مغفور في مباراة العودة ضد بطل الدوري السابق دومينو ن التعادل. [89] وكان من المقرر أن يواجه هاردي MVP في سايبر الأحد ، ولكن بسبب اصابة في الرأس أصيب في الحلقة السابقة من سماكدوون! ، [90] انه لم يكن مسح طبي على المنافسة.
في حلقة 16 نوفمبر من سماكدوون! ، انخفض هاردي و MVP فريق بطاقة WWE بطولة لجون موريسون وميز و[88] [92] على الرغم من أن يصب هاردي ، MVP الاحتجاج على الفور شرط اعادة مباراة. [92] وبعد في مباراة العودة ، والذي اضطر للاستفادة من هاردي ، MVP هاجم هاردي ، وتستهدف بشكل متكرر في الركبة. [92] وقد أكد في وقت لاحق من قبل WWE.com أن هاردي كان تعرض لاصابة في يد شريكه السابق والذي قال انه قد لا تكون قادرة للتنافس في سلسلة باق على قيد الحياة. [93] على الرغم من غيابه في عرض للدفع لكل وفريقه كان قادرا على الفوز في المباراة. [94] وفي 21 نوفمبر ، حسبما ذكر موقع WWE الرسمي أن هاردي خضع لعملية استئصال الزائدة الدودية في حالات الطوارئ في تامبا ، فلوريدا . وكشفت الأشعة المقطعية ملحق ملتهبة بعد هاردي كان يشعر بألم شديد. وكشفت عملية جراحية في وقت لاحق أن التذييل بلده انفجر بالفعل. [95] ووفقا لهاردي نفسه ، في 8 ديسمبر الأطباء مرة أخرى في ولاية كارولينا الشمالية العثور على الخراج من حالات العدوى التي لم تكن قد وقعوا ، وأنه كان قد ينضب ، وانفاق عدة أيام إضافية في المستشفى. أدلى هاردي ظهور له في الحلقة 31 ديسمبر من الخام دعم جيف شقيقه. إلى قصة أخرى مع جيف راندي أورتن ، ومع ذلك ، هوجم من قبل هاردي أورتن. أدلى هاردي عودته في الحدث على الهواء مباشرة في مونسي بولاية انديانا في 1 مارس ، 2008.
الولايات المتحدة وبطل ECW (2008-2009)

كما هاردي بطل ECW.
في 30 مارس ، 2008 ، في الرابع والعشرين ريستليمانيا ، أدلى هاردي عودته إلى التلفزيون في البرمجة WWE المال في البنك سلم المباراة من خلال قطع الحشد ، ومهاجمة MVP لمنعه من الفوز في المباراة. وقال انه مسؤول له في الدائري العودة في الليلة التالية على الخام ، خسارة مباراة في الفردي لراندي أورتن ووي بطل. في الحلقة 4 أبريل من سماكدوون! ، واجهت هاردي MVP في مباراة غير عنوان ، الذي فاز ، وإعادة إشعال المنافسة على قصة [99] في 27 نيسان ، 2008 ، هزم هاردي MVP للفوز في بطولة الولايات المتحدة في رد الفعل .
بعد بعض النزاعات المتفرقة للحصول على اللقب ، وقد صيغ هاردي لماركة ECW في 23 يونيو 2008 حلقة من الخام خلال مشروع WWE عام 2008 ، في عملية صنع بطولة الولايات المتحدة الحصري في ECW. [102] وبعد نجاح الدفاع عن لقب ضد شافو غيريرو في ليلة الابطال ، وقال انه انخفض في بطولة الولايات المتحدة لشيلتون بنجامين في باش العظمى الاميركية الدفع لكل عرض في 20 تموز 2008 ، مما يعني أن العنوان عاد الى سماكدوون. [103] [104]
في الحلقة 22 تموز ECW ، أصبح هاردي رقم واحد المنافسين لمارك هنري ECW بطولة بعد فوزه على جون موريسون ، ميز وفينلي في مباراة رباعية قاتلة. [105] وفاز في مباراة اللقب في سومميرسلام بالإبطال بسبب استقبل مدير هاردي تدخل من هنري ، وتوني أطلس ، وبالتالي انه فشل في الفوز في title.Due إلى إنهاء المباراة لكل رأي الدفع ، مباراة العودة للحصول على اللقب في الحلقة القادمة من ECW ، لكنه فشل مرة أخرى للفوز باللقب عندما علق هنري عليه بعد الهاء من قبل أطلس.
في غير مغفور ، وفاز هاردي بطولة ECW خلال مباراة في بطولة التدافع ، وهزم بطل العالم آنذاك ، هنري ، وميز ، وغيريرو فينلي شافو التي تعلق على ميز ثلاث دقائق مع اليسار ، مما يجعل من هاردي أول شخص في التاريخ يفوز ببطولة تدافع في ووي ، وبمناسبة بطولة العالم للوزن الثقيل أول بطولة يفوز. [108] وتابع أن الخلاف مع هنري حتى لا رحمة ، حيث هاردي الاحتفاظ باللقب بنجاح. بعد نجاح الدفاعات ضد هنري ، شافو ، فينلي ، وايفان بورن ، خسر هاردي العنوان لجاك التبختر في 13 يناير 2009 حلقة من ECW ، والتي سجلت يوم 12 يناير. [109]
قصة مع جيف (2009)
هاردي (يمين) مع جيف مجادلا في فبراير 2009
في عام 2009 الدمدمة الملكي دفع لكل عرض ، بعد هزيمته في مباراة العودة لبطولة ECW التبختر ، وتحولت إلى الشرير هاردي عندما ضرب شقيقه جيف مع كرسي الصلب ، والسماح للفوز مستقيمة بطولة WWE [110] في يناير 27 ، 2009 كان حلقة من ECW ، أعلنت من قبل ثيودور لونغ المدير العام كان قد طلب أن هاردي ، ومنحت تم ، إطلاق سراحه من ECW ، وأعادت وقعت مع العلامة التجارية سماكدوون. [111] وكجزء من الاستعدادات لهذه الضغينة ، هاردي ضمنا بأنه كان مسؤولا عن جميع الحوادث جيف الرائدة في العودة الى تشرين الثاني ، بما في ذلك حادث سيارة وحادث الألعاب النارية ، في محاولة لوقف جيف عقد بطولة ووي ، وفي الخامس والعشرين ريستليمانيا ، هزم جيف هاردي في القواعد المتطرفة مباراة ومحفة في مباراة على الحلقة التالية من سماكدوون.
فقدت هاردي في الحلقة 13 أبريل من الخام ، وتمت صياغته هاردي لهذه العلامة التجارية الخام كجزء من أسابيع draft.Two ووي في وقت لاحق ، في مباراة معادة من ريستليمانيا ، لجيف في "أستقيل" مباراة في رد الفعل ، والذي حطم يده. واصلت هاردي ليتصارع مع يده في الجبس ، بإدماجه في شخصيته ، وزاعما انه كان المصارعة تحت الاحتجاج. في تسجيل 22 يونيو من النجوم WWE ، عانى اصابة هاردي ، عندما أمعائه "انفجرت" من خلال جدار البطن ، وذلك خلال مباراة التهديد الثلاثي ضد MVP وكوفي كينغستون. [119] [120] وكان هاردي عانى من تمزق في البطن له العضلات قبل سنتين ، ولكن قد لا توجد حاجة لعملية جراحية حتى تفاقمت ، وأصبح يشكل خطرا على صحته. [119]
العودة إلى سماكدوون والمغادرة (2009-2010)
هاردي في يونيو 2009.
كان تداول بعد ذلك إلى العلامة التجارية سماكدوون يوم 29 يونيو ، وخضع لعملية جراحية لعضلات البطن ممزقة يوم 2 يوليو. وقال انه عودته في الحلقة 7 أغسطس من سماكدوون كضيف الحكم الخاص في مباراة بطولة العالم للوزن الثقيل بين شقيقه ، جيف ، والشرير سم ، وساعد في الحفاظ على بطولة جيف عن طريق حساب pinfall. في الأسبوع التالي هاردي حفظ شقيقه عندما الشرير سم واسرة هارت هاجم كل من جيف موريسون وجون ، ويتحول الى again.On مروحة المفضلة في 21 أغسطس حلقة من سماكدوون ، بعد الاعتذار عن أفعاله الماضية نحو جيف ، وقال انه أول مباراة له مرة أخرى بعد اصابته عندما تعاونت مع جيف موريسون وجون هارت هزيمة اسرة وبونك.
في أوائل عام 2010 ، بدأت تظهر على الشاشة هاردي علاقة مع ماريا ، والعلاقة لم تدم طويلا ، لكن ، وكما صدر من العقد ماريا WWE لها. في 16 فبراير 2010 حلقة من ECW ، أعلن أن هاردي سيكون التوجيه جوستين غابرييل على NXT ووي. في حلقة من سماكدوون 5 مارس ، تأهلت هاردي من أجل المال في البنك سلم المباراة في السادسة والعشرين بفوزه على ريسلمانيا درو ماكنتاير ، لكنه لم يوفق في wrestlemania ، كما فاز في مباراة الذهاب التي كتبها جاك التبختر. علقت [كفب] هاردي قبل فينس ماكماهون لانه هاجم درو ماكنتاير بعد ماكنتاير خسر امام كوفي كينغستون في أكثر من الحد المسموح به. كان قادرا على الحصول على الانتقام له على ماكنتاير خلال الحلقة اختيار عارض من الخام عندما اختيرت الخصم لماكنتاير ، مع تيودور تفيد ونج الذي كان قد اوقف هاردي من سماكدوون ولكن ليس من الخام. لكن في الطبعة التالية من سماكدوون [130] أعلن ماكنتاير في أوامر من فينس ماكماهون ، أنه قد تم تعليق جميع عمليات البرمجة هاردي من WWE [131] وفي 4 - فادح الطريق ومع ذلك ، منعت هاردي ماكنتاير من استعادة بطولة القارات ، وبالتالي استمرار feud.On بهم الطبعة التالية من سماكدوون كان أعاده ثيودور لونغ المدير العام ، وكان لها مباراة مع ماكنتاير الذي فاز هاردي. بعد المباراة ، أعلن أن تأشيرة ماكنتاير وانتهت شرعيا ، وأعيدت إلى اسكتلندا ، وبالتالي إنهاء نزاعهما.
في 12 سبتمبر ، أكد WWE انهم بعثوا المنزل هاردي من جولة اوروبية. [134] وبعد هذا بدأت هاردي الفيديو نشر على قناة يوتيوب له معربا عن عدم الاهتمام به في المنتج WWE وأصر على أنه يريد أن يطلق سراحه في تشرين الاول من company.On 15 ، 2010 ، أعلنت ووي انه تم الافراج هاردي من عقده. [137] وقال هاردي في وقت لاحق ان الافراج عنه كان ساريا قبل اسبوعين WWE الاعلان.
مجموع المصارعة العمل بدون توقف (2011)
هاردي في منزل TNA تظهر في فبراير 2011.
في 9 يناير 2011 ، قدم هاردي اول مباراة له مع المجموع مواء المصارعة العمل (TNA) في سفر التكوين دفع لكل عرض ، كجزء من خالدة كعب مستقرة. كان المنافس مفاجأة لروب فان دام ، وهزمه لمنع فان دام من تلقي مباراة لبطولة العالم للوزن الثقيل TNA ، التي عقدها الأخ جيف هاردي. في الحدث الرئيسي ، محاولة للتدخل في هاردي جيف العالم للوزن الثقيل مباراة بطولة مع السيد أندرسون ، ولكنه توقف عن طريق فان دام ، مما أدى إلى فقدان كل من جيف المباراة والبطولة. [139] وفي الحلقة 13 يناير الأثر TNA ! جمع شمل هاردي Boyz لهزيمة اندرسون وفان دام في علامة مباراة الفريق التالية تدخل من شركة بيرة ، والمال. وبعد ذلك بأسبوعين ، هاردي عانى خسارته الأولى في TNA عندما هزم من قبل السيد اندرسون. في 13 فبراير في مواجهة كافة الصعاب ، هزم روب فان دام هاردي في مباراة العودة.
على النسخة التالية من أثر! ، هاردي صوته ريك فلير ، والتفت على الحظ وقفز الى خالدة. في 13 مارس في شارع النصر هزم هاردي بواسطة ربيب الذوق السابقة ، AJ الأنماط. [144] في 17 نيسان في تأمين ، هزمت خالدة ، ويمثلها هاردي ، الهاوية ، راي الفتوة وريك فلير ، على أيدي أفراد فورتشن جيمس العاصفة ، وKazarian Roode روبرت وكريستوفر دانيالز الذي حل محل المصاب AJ الأنماط ، في مباراة وتأمين القاتلة.
في الحلقة 21 نيسان من أثر! ، هاردي يواجه ستينغ لبطولة العالم للوزن الثقيل TNA ، هاردي لقب العالم لاول مرة مباراة في TNA ، ولكن كان defeated.The الشهر التالي تم منح هاردي اصيب بعيار ناري في بطولة العالم TNA فريق بطاقة ضد جيمس والعاصفة روبرت Roode ، البيرة المال ، وشركة في حين بدا بطل للدفاع عن اللقب ضد هاردي بويز ، ومات وعرض بدلا من ذلك عودة كريس هاريس ، عاصفة في فريق سمة شريك العمر ، وشريكته في مباراة اللقب. استغرق اللقاء في مكان النحر ، حيث العواصف وRoode الاحتفاظ باللقب. وأعلن في 20 حزيران هاردي انه كان يأخذ بضعة أسابيع قبالة الحياة الحقيقية TNA.In TNA علقت هاردي لتظهر في وقت متأخر لأحداثها
وسائط أخرى
هاردي في التعاقد مع مانيش توقيعه.
ظهرت في عام 1999 ، هاردي ، جنبا إلى جنب مع شقيقه جيف ، بدا بمثابة مصارع نكروديتيد على هذا '70sعرض حلقة" التي تظهر المصارعة ". هاردي وجيف ظهر أيضا على ما يكفي صعبة في أوائل عام 2001 ، يتحدث الى والمصارعة وcontestants.He في في 25 فبراير 2002 حلقة من عامل الخوف منافسة الخمس الأخرى wrestlers.He الاتحاد العالمي المصارعة أصبح الفائز في نهاية المطاف ، وفاز 50،000 $ لSociety.Hardy السرطان الأمريكية ظهر أيضا في 13 أكتوبر 2009 حلقة من أساليب ترويع ، وعقلي المريض الذي يهدد الهجوم على الضحية مزحة.
في عام 2001 ، ظهرت هاردي ، وجيف ليتا في مجلة رولينج ستون قاعة للألعاب الرياضية لعام 2001 شهرة القضية. في عام 2003 ، كتب جيف هاردي وبمساعدة من مايكل كروغمان ، ونشر السيرة الذاتية الخاصة بهم وهاردي بويز : الإلهام موجود 2 [158] وكجزء من ووي ، بدا هاردي في دي في دي ، وهاردي بويز : قفزة الايمان في عام 2001 . في 29 أبريل 2008 ، أصدرت WWE "تويست من مصير : قصة مات وجيف هاردي". دي في دي لقطات مميزة من الاخوة في OMEGA وووي [160] هاردي يظهر أيضا على إظهار هاردي ، وهي تظهر على شبكة الإنترنت الذي يتميز Hardys ، شانون مور وكثير من أصدقائهم.
الحياة الشخصية
هاردي وصديقته السابقة ، ايمي "ليتا" دوماس
ابن لجيلبرت وروبي مور هاردي ، وهو الأخ الأكبر لجيف هاردي.] الدتهم توفيت بسرطان في الدماغ في عام 1986. لعب البيسبول هاردي كطفل وطوال المرحلة الثانوية ، ولكن كان قد توقف قبل سنته العليا. [164] هو أيضا لعب كرة القدم ، وإما الظهير أو نهاية دفاعية هاردي كان طالبا في مدرسة جيدة بينس السامي للاتحاد في ولاية كارولينا الشمالية ، و وكان مرشح لجائزة "مورهيد" ، على منحة دراسية لاحدى الجامعات في ولاية كارولينا الشمالية [166] حضر هاردي جامعة نورث كارولينا في شارلوت ، حيث تخصص في الهندسة ؛ [167] ومع ذلك ، انه بعد عام بسبب تسربوا والده يتعرض لسوء. ثم حضر Sandhills كلية المجتمع في بينيهرست للحصول على درجة المنتسبين بلاده.
هاردي جيدة مع الأصدقاء غارنر مارتي ، شانون مور وهيلمز غريغوري [169] وكان هاردي في علاقة ست سنوات مع الرئيس السابق WWE المغنية ايمي دوماس ، والمعروفة باسم عصابة "ليتا". التقيا للمرة الاولى في كانون الثاني 1999 ، في معرض منتصف الأطلسي NWA ، ولكن لم تبدأ حتى تعود بضعة أشهر later.They المستخدمة لتبادل منزل في ولاية كارولينا الشمالية. كسرت الزوجين عندما كانت على علاقة غرامية مع أحد أصدقائه المقربين هاردي ، زميل المصارع آدم "الحافة" كوبلاند في 2005.Hardy فبراير وقد ذكرت في مقابلات انه ومنذ ذلك الحين الأمور دوماس الغارقان ، وانه ما زال يعتبر صديقا مقربا لها ، وهو أيضا مؤرخ السابق WWE المغنية آشلي ماسارو. [46] وفي فبراير 2011 ، وذكر انه كان هاردي يرجع تاريخها سكاي Reby.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
! Matt Hardy
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
games-me :: عالم الرياضة و الاثارة و السرعة :: المصارعة الحرة-
انتقل الى: